فضيحة كبرى تهز الراي العام المصري


ذكرت صحيفة فرنسية، في تقرير لها، الأحد، أن عمر جونيور، حفيد الفنان عمر الشريف، والفنانة فاتن حمامة، المولود لأم يهودية، والمهاجر إلى الولايات المتحدة الأميركية، اعترف بأنه "مثلي جنسيا"، في حوار صحافي أجرته معها مجلة "أدفوكات"الأميركية، ونشر 19 أغسطس 2014.

وأضافت الصحيفة "الممثل المبتدئ، 31 عاما، حفيد عمر الشريف، وفاتن حمامة، وصف نفسه خلال الحوار بأنه أصبح الأب الروحي للمثليين في المنطقة العربية"، حسب الصحيفة، مشيرة إلى أن "عمر الصغير غادر مصر مع تولي الرئيس السابق، محمد مرسي، الحكم في 2013، متجهًا إلى الولايات المتحدة الأميركية".

وأضاف عمر في تصريحاته التي نقلتها الصحيفة "أعترف أنني نصف مصري ونصف يهودي وأني مثلي جنسيا، كما أنني لم أعد أعتبر نفسي ناشطا في مجال حقوق المثليين بالولايات المتحدة الأمريكية فقط، بل مدافعا أيضا عن حقوقهم في البلدان العربية، وأرى أن ثمة حوار يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة، وهنا أسأل نفسي: هل أنا مرحَّب بي في مصر الجديدة؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق