قرية جرز ميامى تموت عطشا منذ أكثرمن‏ أربعة أشهر على التوالي مع صمت المسئولين


قرية جرز ميامى تموت عطشا  منذ أكثرمن‏ أربعة أشهر على التوالي  مع صمت المسئولين
كتب / محمد صبرى
قرية جرز ميامى بمدينة مرس مطروح بالكيلو 17 طريق مطروح-   الاسكندريه  ‏نصرخ ونستغيث بكل مسؤل بالدوله من مجلس إدارة اتحاد شاغلين بقرية جرز ميامى بمدينة مرس مطروح والذى يضربو بالقانون عرض الحائط حيث تضررالملاك عدم اهتمامهما لشؤون القريه واكد اللواء  اسماعيل صبرى من ملاك القريه  موضحه أن القرية  يقتلها الظمأ كما لو كانت في دولة تعاني الجفاف وندرة المياه ولا يتخللها أعظم أنهار العالم, وذلك بسبب عدم قيام رئيس  اتحاد الشاغلين بالقريه الدكتور / م. خ بالامتناع عن سداد  قيمه فواتير استهلاك المياه  رغم تحصيلها من الملاك مسبقا عن طريق كروت الشحن مسبوقه الدفع مما ادي الي تراكم مديونيات تجاوزت ٣،٧ مليون جنيه مما اضطر شركه مياه مطروح برفع العداد وقطع المياه عن القريه مند اكثر من ٤ شهور




القريه الان





القريه فى السابق قبل قطع المياه

وتتابع قائله الاستاذه جيهان على لقد بحت أصواتنا من الشكوي إلي المسئولين دون مجيب,وتقدمو العشرات من الملاك بالشكاوى وإليكم نص الشكوى الاخيره
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد المهندس/ احمد محمد الاسكندراني  رئيس مركز ومدينه مرسي مطروح
تحيه طيبه ,,,,,,,,,,,,,وبعد
مقدمه لسيادتكم عشرات من الملاك الموقعين ادناه من قريه جرز ميامي الكائنه بمدينه مرسي مطروح بالكيلو 17طريق مطروح - الاسكندريه
نتشرف بعض هذه الشكوي ضد مجلس اداره اتحاد شاغلين قريه جرز ميامي
نتيجه لاضرار اعضاء مجلس اداره اتحاد الشاغلين بمصالح الملاك وحمايه استثماراتهم واهمالهم وعدم اهتمامهم بشئون القريه.......  وهو ماعني به قانون اتحاد الشاغلين ولائحته التنفيذيه.
وليس هناك ادعي من توافر هذا الاضرار والاهمال في حق اعضاء الاتحاد من تقاعسهم عن سداد مستحقات شركه مياه مرسي مطروح والخاصه بقيمه استهلاك المياه بالقريه رغم تحصيلها من الملاك مسبقا - واهمالهم في متابعه الفروق المستحقه لشركه المياه بمطروح عدم سداد فواتير الاستهلاك حتي بلغ قيمتها مبلغ 3400000 جنيه ( ثلاثه مليون وربعمائه الف جنيه تقريبا )
..... مما ادي الي قيام شركه مياه مطروح برفع العداد وقطع المياه عن القريه منذ اكثر من اربعه اشهر
( ولا يجوز لمجلس اداره الاتحاد الاحتجاج بعدم وجود موارد ماليه حيث ان قيمه استهلاك المياه محصله مسبقا من الملاك عن طريق قيمه شحن العدادات المسبوقه الدفع المركبه بكل الوحدات بالقريه والتي تم تدبيرها بعرفه مجلس اداره الاتحاد ويتم شحن الكروت مقدما قبل الاستخدام ويقوم بيع المتر المكعب للملاك بسعر 25 جنيه وهذا السعر اعلي من السعر المحدد بمعرفه شركه المياه وهو 13 جنيه للمتر المكعب ) .. هذا بالاضافه الي قطع الكهرباء اكثر من مره عن القريه نتيجه عدم سداد قيمه فواتير الاستهلاك رغم تحصيلها مسبقا من الملاك ايضا الي جانب  امور اخري كثيره ادت الي تردي وسوء حاله القريه...  وتلف حدائقها وخساره مبالغ كبيره صرفها الملاك علي حدائقهم التي تلفت وجفت من عدم وجود مياه بالقريه.
مما اضطر بعض الملاك الي تقديم بلاغات يتم التحقق فيها امام جهات التحقيق الرسميه
* نيابه العجوزه في المحضر رقم 10104 لسنه 2019 جنح العجوزه
منها اموال استهلاك المياه المحصله مسبا من الملاك ولم تسدد الي شركه مياه مطروح حتي تاريخيه ومنها ماشاب الميزانيات من تلاعب واخطاء ماليه ومصروفات اظهرها السيد مراقب الحسابات ثم تعين مراقب حسابات اخر دون ترشيح او انتخاب من الجمعيه العموميه.
الي جانب وجود محاضر قديمه بتعريض بعض الملاك للدغ العقارب والثعابين السامه نتيجه الاهمال وعدم استخدام المبيدات اللازمه
هذا بالاضافه الي عدم عرض قرارات الجمعيات العموميه علي الاعضاء بعد اعتمادها من سيادتكم برغم طلب الملاك لهذه القرارات مرارا وتكرارا .
واخيرا سوء حاله القريه والتي لم يتم تجهيزها لموسم الصيف واعياد شم النسيم والقيامه - وهو ما اعتاد عليه الملاك سلفا - بخلاف انقطاع المياه عن القريه كما وضحت لسيادتم عاليه. 
مما يكون معه استمرار اعضاء مجلس الاداره والحالي بشكل ضررا بالغا علي القريه وممتلكات وحققوق الملاك حيت ان هذا الاتحاد لم يكن بالكفاءه الازمه لاداره القريه مما تسبب في وجود مشكلات واعباء ماليه اثقلت كاهل الملاك
                  لذلك
نلتمس من سيادتكم بعد الاطلاع علي هذه الشكوي والاستعلام من شركه المياه بمطروح وايفاد مندوب من طرفكم للقريه للمعاينه علي الطبيعه . اذا رايتم سيادتكم لزوما لذلك.. التفضل باتخاذ اللازم نحو صدور قراركم الكريم بعزل واعفاء اعضاء مجلس اداراه اتحاد ملاك قريه جرز ميامي وتعين لجنه مؤقته لاداره شئون القريه لحين عقد جمعيه عموميه وانتخاب مجلس اداره جديد .


قرار النيابة وشكاوى السكان










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق