صرخات من داخل المنصورة



السيد معالى المشير/ عبدالفتاح السيســـى رئيـــــــس جمهــــوريـــة مصــر العربيــــة
السيــد معالى المهندس/ ابــــراهيـــــــم محلــــــب رئـــيـس مجـــــلس الــــــــــــوزراء
السيد معالى السفير/ إيهـــــاب بـــــدوي المتحــــــدث الــــــرسمــــي لرئاسة الجمهورية
السيـــد الأسـتــــاذ الفـــاضــــل اللــــواء / محـــافــــظ الـــدقـهليــــة
حفظـــــك اللـــه ورعـــــــــاك
بعـــــد التحيـــــة والاحتـــرام ،،،
مقدمتــــه لسيـــادتكـــم / خـــالــــد محمــد إبـــراهيـــم بـــدر الـــديــــن ووالـــدتــــــــى سنـــــاء الــــدســــوقــــى حسيـــن البـــربـــرى المقيميـــن بنــاحيــــة بـــدواى – مــركــز المنصــــورة .
المــوضــوع
هـــو استغـــاثــــة إلـــى الأب الحنـــون صـــاحـــب القلـــب الــرحيــم بـالــدقهليــة حيــث أننــى مقيـــم بمنــــزل لـــدى كتلـــة سكنيـــة قــديمــة لأخـــى أيمــن محمد إبراهيم بدر الدين بمنزل كائن بناحية بدواى مركز المنصورة وبهذا المنزل سلم خارجى على مدخلة مكون من درجتين الوحدة منهم 30 سنتيمتر يدوبك على قد القدم ليس إلا والدرجتين مبنين منذ خمسة عشر سنة وأكثر أى منذ عام 1998 مع المنزل وحيث أننى لدى إعاقة بقدمى وأتواكل على عكاز ووالدتى ستة كبير ومريضة تعانى من خشونة متقدمة بمفصل الركبة اليسرى وتحتاج الى استبدال مفصل الركبة بمفصل صناعى كامل ولا نستطيع دخول هذا المنزل أو الصعود له إلا بتلك الدرجتين وعلى الرغم سيدى الفاضل أن هذا الشارع خاص بالأهالى وجانبى وليس شارع عام كما يدعون فى تقرير المعاينة ويبلغ هذا الشارع ثلاث أمتار فقط والشارع العام لا يقل عن 8 أمتار وأنا املك فى هذا الشارع مترين منه ورغم ذلك شرعت الوحدة المحلية بإزالة الدرجتين بلا رحمة بنا وبظروفنا الصحية وبالفعل تم إزالة السلم يوم 31/3/2014 وأصبحنا الآن أنا المعاق وأمى المريضة نحمل على الأكتاف أثناء دخول المنزل وأثناء الخروج منه أيضاً هل هذا هو الذى أمر به الله ورسوله صلى الله عليه وسلم هل هذا فى الدين من شئ . سيدى الفاضل منظر بشع يصعب على اى أحد فى الدنيا ما نحن فيه وقلنا يارب هذا قدرك فينا لن يملك أحد على وجه الأرض فى نفسه شئ ولكن مجتمعاتنا لا ترحم .أسألك يارب العافية حتى لا تجعل أحد من عبادك يستغل قدرك فينا بالإساءة لينا يا رب .
التمس من معاليكم ..... التمس من الأب الحنون تجاه أبنائه العطف والرحمة علينا بالموافقة بالترخيص لتلك الدرجتين حتى نستطيع الدخول للمنزل رحمة بظروفى وظروف والدتى الصحية كحالة إنسانية ليس إلا . ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام ،،، سيدى الفاضل هذه استغاثة إلى معاليكم حرصاً وخوفاً ورحمة بنا من التعرض للأذى اليومى المستمر فى الدخول والخروج من وإلى لمنزل .هذه استغاثة لاتخاذ اللازم أغيثونا بالله عليكم مما نحن فيه . أغيثونا والله الموفق ،،، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،،،
واشكر معاليكم على حسن تعاونكم الصادق دائماً لنصرة الحق والعدل ،،،
ورفع الضرر عن الناس ،،، حفظكم الله دوماً لنا وعلى الخير لتحقيق العدل بين الناس مقدمه لسيادتكم
المعاق
خالد محمد إبراهيم
ووالدته المريضة
سناء الدسوقى حسين البربرى
بدواى – مركز المنصورة
0502093289
الى متى سوف يحل هذا الموضوع ذلك الخصم يهددنى  انا وابنائى بالموت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق