مقتل اللاعب الكولومبي الذي أصاب نيمار



نشر نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ،"انستغرام" صور مقتل اللاعب الكولومبي الذي تسبب في إصابة نيمار ، ولكن هذا الخبر ليس صحيح على الإطلاق ، فلم يصب اللاعب الكولومبي الذتي تسبب في إصابة نيمار أي شئ ، نذكر أن النجم البرازيلي المشهور "نيمار" أصيب خلال مباراة البرازيل وكولومبيا ، وهو الأمر الذي أوقفه عن العمل وحرمه من المشاركة في باقي مباريات كأس العالم.

كما ذكرت تقارير كولومبية أن مدافع المنتخب "كاميلو زونيجا" الذي تسبب في إصابة نيمار قد تلقى تهديدات كثيرة في البرازيل ، وذلك لمعاقته على تدخله العنيف مع نيمار ، في كأس العالم 2014 ،في المباراة التي انتهت بفوز البرازيل بنتيجة 2 مقابل 1.
ولكن تعرض نجم برشلونة لإصابة في إحدى فقرات الظهر ، وغادر بعدها الملعب ليذهب إلى المستشفى ويتلقى العلاج ، وذكر الطبيب أن حالة نيمار لا تسمح له بمواصلة كاس العالم ، فقد انتهى كأس العالم بالنسبة لنيمار.

كما ذكرت الصفح البرازيلية والكولومبيا أن رئيسة البلاد "ديلما روسيف" قد أصدرت تعليمات مشددة لحماية البعثة الكولومبية ، بوجه عام والجاني على نيمار بوجه خاص.
وذلك لكي لا تتكر مأساة منديا سنة 94 حينما قتل المدافع الكولومبي السابق "اندريس سكوبار" على يد ثلاثة اشخاص مسلحين بسبب هدفه الذي سجله بالخطأ في مرماه أمام الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق