العثور على جثة "أسد" في ثلاجة أحد المطاعم المرموقة


غريب جدا ......العثور على جثة "أسد" في ثلاجة أحد المطاعم المرموقة كشف مسؤولون في الصحة البريطانية، وجود جثة أسد في ثلاجة تبريد في مطعم بالقرب من الأطعمة المحفوظة، التي سيتم طهيها للزبائن، وما يثير الاشمئزاز أن جثته كانت بالقرب من الخضروات، واللحوم المُعدّة للطهي للزبائن، وقد أصر مالك المطعم بأن حديقة قريبة أعطته الأسد الميت ليطعمه للكلاب، ولم يكن موجودًا بغرض الاستهلاك البشري.

وقد سمحت دائرة التفتيش للمطعم بإكمال عمله حيث لم يسجل إلا هذا الانتهاك لقوانين المجلس، وقد اكتشف مدير الحماية الصحية في مجلس محافظة "شيشستر" غرب "سوسكس" جثة الأسد، وقد رفض المدير الصحي تسمية المطعم، أو تحديد موقع الحدث، لكنه ذكر الحادث كمثال على الأشياء غير المتوقعة في الأغذية.

وقال المدير الصحي إنهم قد يضطرون أحيانًا لإغلاق المطاعم، أو المحال التي يثبت أنها قد تشكل خطورة على المستهلكين.

وتوجد كثير من الانتهاكات لقوانين سلامة الأغذية والمستهلكين، فاكتشفت دائرة التفتيش الصحي في مجلس "إيلنغ" غرب لندن فئران معششة في علب البيتزا. وقد غُرم صاحب محل في "دانغانهام" 6000 جنيه إسترليني بعد اكتشاف دم متجمد في ثلاجة تبريد قذرة، كما وُجد روث فئران داخل علب حفظ الخبز. وفي العام الماضي، قام مسئولون صينيون بتخفيض درجة شركة طيران بعد أن وجدوا 10 فئران وليدة تحت مقعد لدرجة رجال الأعمال في إحدى الطائرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق