زونيجا يبعث رسالة إلى نيمار


بعد أن تسبب في حرمانه من بقيّة المونديال : زونيجا يبعث رسالة إلى نيمارأرسل خوان كاميلو زونيجا مدافع نابولي والمنتخب الكولومبي ، رسالة اعتذار للبرازيلي نيمار دا سيلفا، عبر حسابه الشخصي على موقع انتسغرام بعد أن تسبّب في حرمانه من مواصلة المونديال جرّاء تدخّل عنيف منه أثناء المباراة التي جمعت منتخبيهما.

وأكّد زونيخا أنه لم يقصد الإعتداء على النجم البرازيلي، قائلا " أرسل كامل أسفي وخزني لإصابة نيمار التي تعرض لها خلال مبارة كولومبيا والبرازيل رغم أني أشعر أن الاحتكاك كان طبيعيّا جدا ولم يكن لدى أي سوء نية أو خبث من جانبي، أريد أن أرسل تحية خاصة لنيمار أنا معجب واحترمه وأرى أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم أتمنى الشفاء القريب له والعودة إلى الملاعب".

وأضاف " أرجو أن تسامحني الجماهير البرازيلية الذين شاهدوا واحد من لاعبيهم الكبار والمثاليين يصاب أمامهم ، وأتمنى أن يتقبلوا اعتذاري عما حدث مني في هذا العرس العالمي الكبير " .

وكان موقع فوتبول قد نشر أنّ زونيجا تلقى هجوماً من الجماهير البرازيلية الغاضبة وكان بعضها يحمل تهديداً بالقتل بعد تأكيد الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي بانتهاء بطولة كأس العالم بالنسبة لنيمار وبالتالي لن يلعب ما تبقّى من مباريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق