ماذا تفعل إذا فقدت بطاقة التموين الذكية الخاصة بك؟




عبدالسلام شعيب - سماح عما ر

فى حالة سرقة البطاقة التموينية أو فقدها على المواطن سرعة الاتصال الفورى بمركز خدمة العملاء من أجل الوقف الفورى المؤقت للبطاقة لمدة ثلاثة أيام عمل رسمية، بالإضافة إلى ضرورة تحرير طلب رسمى فى مكتب التموين التابع له لعمل بطاقة جديدة وإلغاء التعامل مع البطاقة القديمة التى تعرضت للتلف أو السرقة، وفى حالة عدم تقديم صورة الطلب خلال الثلاثة أيام تتم إعادة تشغيل البطاقة تلقائيا. ثم تقوم الشركة المنفذة بتسليم البطاقة الجديدة إلى مكتب التموين مرفقا بها تقرير مفصل توضح به البيانات الخاصة للبطاقة الحديثة، حيث يقوم مكتب التموين بمراجعة البيانات. ثم يقوم مكتب التموين بتسليم المواطن البطاقة الجديدة بعد توقيعه على التقرير المفصل الذى يحتوى على اسم صاحب البطاقة، الرقم القومى له، وعدد المستفيدين المدرجين بالبطاقة، تاريخ الاستلام، اسم البقال، بعدها يقوم المواطن باستلام الرقم السرى الخاص بالبطاقة الجديدة من مركز الخدمة حتى يتمكن من صرف المقررات التموينية من البقال الشهر التالى لإصدار البطاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق